Sadio Mané forfait pour la Coupe du Monde 2022

Le Journal L'EQUIPE a annoncé un gros coup dur pour le Sénégal avant la Coupe du Monde 2022.

Selon les derniers échos, Sadio Mané serait forfait pour le Mondial.

A la suite de la blessure contractée hier en Bunedesliga avec le Bayern Munich, l'international sénégalais avait dû quitter la pelouse avant la fin du premier quart d'heure.

Même si les premières informations faisaient part d'une blessure légère, le journal L'EQUIPE évoque aujourd'hui un tendon touché, ce qui nécessitera plusieurs semaines de repos.

Commentaires

  1. TS
    SALES CORROMPUS

    Publié par TS le Mercredi 9 novembre 2022 à 10:04

    حوار بين الناخب الوطني و مسؤول من الجامعة حول قائمة حراس المنتخب في كأس العالم :
    -سي جلال كيفاش مسابقة كأس العالم ما فيها حتى لاعب مالنجم ؟ ما يجيش راهو عيب ! لازم نتصرفو و نشوفو حل شكون نجمو نهزو مالنشم... ????
    -باهي تو نعيطو لمعتز زدام ! اه حقا فكتهولكم الترجي... ملا شكون بقاء مالنشم في قائمة ال55 لاعب للمنتخب ؟ ????
    -يا سي جلال هاو عنا البلبولي أحسن حل صحيح عندو برشا ما لعبش أما موش مشكلة نكلمو الجماعة يرجعوه أساسي يلعب زوز ثالثة متشوات عالعين ! ????
    -أما المشكلة بلاصة شكون نهزوه ؟ ???? وإلا تعرفش كيفاش بطبيعتنا باش نعيطو لمعز حسن باش لفريقي دبر شوية فلوس تخلص ديونها نكملو نهزو البلبولي حارس رابع و مولاها ربي... ????
    - وحدك سي جلال ????????
    - آه حقا والدبشي شعملنا فيه ؟ راهو هذاكا يقولو إلي هو مستقبل الحراسة في المتخب و بطل تونس مع فريقه و أصلا البشير بن سعيد كان البناك متاعو في قابس ! كيفاش ما نعيطلوش !! يا والله وحلة ????
    - عادي سي جلال ماو كان تتفكر ماتش الترجي ضد بلاتو في نيجيريا، معلول لعب بن شريفية و رتح الدبشي لماتش العودة في رادس ! احنا لازم نستغلو لحكاية هذي و نضربو جمهور الترجي راس براس مع معلول قال شنو ما يحبوش يمشي للمنتخب وهكاك تمشي صحيحة ????
    - أي أما المشكلة معلول صرح عندو شهر إلي الدبشي حارس أول و بن شريفية حارس ثاني شعملنا وجاء مليح !! ????
    - يا سي جلال ما تخافش تبعني و على ضمانتي أنا نعرف جمهور الترجي أكثر منك.. كلمتين في الفايسبوك يأثرو فيهم يخلوهم يدورو على معلول و على حمدي المدب كان لزم ????????
    - مشات معاك